أنشئ شعاراً لموقعك بنفسك و بسهولة أونلاين أو باستخدام برامج لتصميم الشعارات.


يعتبر الشِّعار بالنسبة لموقع ويب علامة مهمة جداً للتَّمييز عن الآخرين، حتى وإن لم يقرأ المستخدم رابط موقعك، لأن الشعار علامة تُـنْقَشُ في ذهن المستخدمين، فَيَـألَفُـونَهُ كرمز لنوعية منتوجاتك التي تعرضها بمدونتك. 

الشّعار هو أول ما يراه المستخدمون والزوار حين يتلقون دعوة منك لزيارة الموقع أو مشاهدة منتوجاتك. لذلك فأنت مُطالب بإعطاء  شعارك أولوية كبرى في التصميم، فهو مثل الصورة المعبرة، وهو الرِّسالة التي يقرأ جمهورك من خلالها كل ما تريد إيصاله لهم، فهو أيضاً يعبر عن شخصية علامتك التجارية. لأنه في عالم الأعمال، يتم اعتبار كل شيء من خلال الانطباع الأول.

 الشِّعار الجيّـد يعطي لموقعك ميزة عن غيره. وكلما كان بسيطاً وفريداً كلما زاد إعجاب المستخدمين به.

كيف تنشئ شعاراً يناسب موقعك؟

كما هو معروف أن هناك برامج كثيرة تمكنك من إنشاء شعار لموقعك على سبيل المثال برنامج الفوتوشوب ، أو Logo Maker . لكن ماذا لو  لم تكن تـعرف استخدام  البرامج أو ليس لديك وقت لتعلمها؟

إن لم تكن قادراً على تصميم شعار لموقعك  باستخدام برنامج PhotoShop الشهير مثلاً، فلا تيأس، لأنه توجد أدوات و خدمات مجانية على الإنترنت تساعدك على إنشاء شعار مثالي يلبي جميع طموحات موقعك:


Logo Maker 

قم بزيارة الروابط التالية:



لإنشاء شعار بأداة Logo Maker عبر الإنترنت، من هنــا:

 


Logaster


حسب الموقع الرسمي فإن Logaster هي أداة لإنشاء الشعارات المثالية عبر الإنترنت! وقد ساعدت إلى غاية اليوم،  8 ملايين عميل على إنشاء تصميم العلامة التجارية الخاصة بهم عبر الإنترنت. بمساعدة تقنية AI ، فبإمكانك الحصول على تصاميم لشعارات تجارية كاملة، بما في ذلك بطاقات الزيارة  ، والرسائل ذات الرأسية ، والأظرفة ، وعناصر التواصل الاجتماعي، والمزيد تكتشفونه أثناء إنشاء شعاركم.

إذن Logaster  هي واحدة من أفضل الخدمات عبر الإنترنت لإنشاء الشعارات والهويات البصرية للشركات بحيث يقدم  طريقة سريعة وسهلة لإنشاء التصميمات في دقائق.

مميزات logaster:

  • البساطة: إن عملية إنشاء شعار بواسطة logaster لا تتطلب أي مهارات فنية. و هذا ما يسمح للجميع ، من رجل الأعمال إلى ربة المنزل ،من إنشاء شعار « Logo » لأعمالهم.
  • تكاليف أقل: بعيداً عن إشهار هذا الموقع الربحي فإني أخبرك أن التصاميم النهائية والعالية الجودة مدفوعة الثمن  بأسعار  معقولة (كما يزعم الموقع ارسمي ) ، وبالتالي يمكنك توفير المال واستخدامه لتنمية أعمالك. ما عليك سوى ملء إسم شركتك واختيار نوع النشاط التجاري ؛ سيقدم لك Logaster خيارات شعار مختلفة ، أحدها سيصبح أساس هويتك المرئية.
  • تصاميم مخصصة في أي وقت: يمكنك الوصول إلى الرسومات الخاصة بك في أي وقت ، ويمكنك تغييرها قبل أو بعد الشراء.
  • جودة صورة 100٪: جميع نمادج Logaster عبارة عن تنسيقات الصور (JPEG ، PNG) والمتجهات (PDF ، SVG). هذا يضمن صورة ذات جودة 100 ٪ لطباعة الشعار على بطاقات العمل ولكن أيضا على اللوحات الإعلانية الكبيرة.
  • أيقونات وخطوط عالية الجودة: يحتوي Logaster على قاعدة بيانات ضخمة من الأيقونات والخطوط عالية الجودة التي ستكون أساس النماذج الخاصة بك.
  • المساعدة: يتوفر الموقع على خدمة المساعدة عبر الإنترنت بضفة دائمة للإجابة على أسئلتك.


Free logoservice


Free logo service هو برنامج يُسْتَخْدَمُ عبر الإنترنت لإنشاء شعار احترافي مجاني. فقط أدخل النص الخاص بشعارك ، واختر النموذج الخاص بك من مجموعة مختارة من الشعارات الاحترافية ، ثم قم بالتخصيص. يمكنك الاستفادة من الشعارات عالية الدقة في مجموعة واسعة من الأشكال. يمكنك حفظ شعارك عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك. للاستخدام الغير المحدود ، ستحتاج إلى شراء ملفات المصدر.

إنشاء الشعار المثالي مجانًا
  ستوفر لك أداة الشعار على الإنترنت آلاف تصاميم الشعار. سترى فقط التصاميم والأساليب التي تناسب موقعك، عملك، و منتوجاتك، ثم حدد القالب الخاص بك واستخدم محرر الشعار لتغيير الألوان والخطوط والنص والتخطيط.

خاص بالشعارات المدفوعة : سيصبح الشعار مدفوع الثمن فقط  إذا أعجبك التصميم النهائي! وبعد الشراء ، سوف تتلقى شعارك بتنسيقات ملفات متعددة ذات جودة عالية ، ومناسبة للاستخدامات المختلفة ويمكنك القيام بالترقية إلى الحزمة المتفوقة للحصول على المزيد من ملفات الصور لإنشاء علامتك التجارية.


Cool Text 


Cool Text هو عبارة عن مولد رسومي لصفحات الويب و لا يحتاج إلى كثرة التفكير في طريقة التصميم، توجد به نماذج جاهزة وأنت عليك أن تختار الصورة التي تنال إعجابك. ثم املأ الاستمارة المعروضة وستكون لديك صورة بالامتداد الذي تختار وخلال ثوان سيكون الشعار جاهزاً، قم بحفظه على حاسوبك واستعمله حيث تشاء.


Logo Garden 


منشئ LogoGarden المجاني يسمح لك بإنشاء شعار بسيط و بطريقة سهلة.

Logo Instant 


الشعار

Logo Instant يتوفر على مجموعة واسعة من الشعارات ذات الجودة المهنية.

ما عليك سوى تنزيلها وتحريرها لجعلها فريدة.

 باستخدام هذه الأدوات المجانية عبر الإنترنت ، يمكنك بسهولة إنشاء شعار جميل لمدونتك. 

 


لا تَقْرَأْ وتَرْحَل … تَـعْلِيقَـاتُكَ تَـشْجِيعٌ لَـنَـا لِنَسْتَمِرَّ فِــي الْبَحْثِ وَالْعَطَـاء. وإِذَا أعْجَبَتْكَ الْمَقَالَة، شَارِكْهَا مَعَ أصْدِقَائِكَ عَبْرَ مَوَاقِع التَّوَاصُل

jabism

عبدالرحيم ح.س من شمال المغرب . تقني "الهندسة المدنية" ، مارست البرمجة منذ 2001، خبرتي مع الويب والإعلاميات : تمتد من سنة 2000 ، سائر باستمرار في تحديث معلوماتي والاطلاع على كل جديد.

0 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *